أخر الاخبار

توضيح تغيير مستندات PDF إلى Word بدون مشاريع

سجلات PDF هي مستندات مهمة يجب تشغيلها باستمرار ' تلتقط هذه السجلات لقطة في Acrobat Reader أو Adobe Reader و Fox it Reader ، تمامًا مثل برامج الإنترنت التي تساعد في نشاط مستندات  PDF على جهاز الكمبيوتر من خلال صفحة الموقع دون مشاكل ، ولكن الصعوبة التي نواجهها عند تشغيل هذه المستندات هي مشكلة تغيير هذه السجلات أو تضمين محتوى داخل هذه السجلات وعرضها على جهاز كمبيوتر أو إعدادها للطباعة . 

وهنا تأتي إحدى الطرق المهمة وهي تغيير سجلات  PDF إلى مستندات Word Office يمكنك تغييرها بشكل فعال مع الكمبيوتر الشخصي وتضمين أي مادة داخل هذه السجلات تشبه بما في ذلك الكتابات ، وتمييز المناطق ، والوصول إلى تضمين الصور ، والبحث عن الكلمات والتعابير داخل السجلات . 

توجد هنا طرق مختلفة يمكنك من خلالها تغيير هذه المستندات من  PDF إلى سجلات Office Word والعمل على إظهار السجلات دون عناء ' فيما يلي طرق التغيير عبر هذه المستندات .

توضيح تغيير مستندات PDF إلى Word بدون مشاريع

1 . موقع pdfcandy.com :

- تمكّنك صفحة الويب هذه من تغيير مستندات 
 PDF إلى سجلات Word بسهولة ، عن طريق نقل المستند إلى موقع الويب والاحتفاظ به حتى يتم تغيير هذه المستندات إلى مستندات Word وبعد ذلك تنزيل هذه السجلات مرة أخرى على أداة وجهاز كمبيوتر .

موقع conversationalist


قم بتنزيل المستند بفاعلية على جهاز كمبيوتر وقم بعرض السجلات على جهاز الكمبيوتر من خلال برنامج
Microsoft Word
ستعمل المستندات بفاعلية ويتم الاحتفاظ بالسجلات في التكيف 97 حتى تتمكن من تشغيل السجلات بأي شكل من أشكال برنامج Microsoft Office ' من المرغوب فيه على وثائق المؤمن بالإنجليزية بدلاً من العربية .

تنزيل المستند بفاعلية على جهاز كمبيوتر


عند النقر فوق تنزيل ، يتم تنزيل السجل بشكل شرعي على جهاز الكمبيوتر ، ويعمل البرنامج دون عناء ، ويمكنك ضبط المستندات دون أي مشاكل .

2: موقع PDF To Word :

يستغرق الاعتماد على تنزيل المستندات وتغيير السجلات من مستند 
 PDF إلى سجل Word قدرًا كبيرًا من الوقت ومساحة دائرة صعبة لتقديم المشاريع ، ومن الأذكى الاعتماد على الاستراتيجيات عبر الإنترنت دون تنزيل مشاريع الكمبيوتر وتشغيل هذه الجودة على جهاز الكمبيوتر يمكن الوصول إلى خيار لائق يمكنك من خلاله تحويل السجلات بسرعة وبكفاءة عالية .

موقع PDF To Word

اختر تحويل 
 PDF إلى Word ، قم بتحويل سجلات  PDF  إلى مستندات مقدمة Word أو Excel أو PowerPoint . بعد انتهاء البرنامج ، سيتم تنزيل المستند على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-