أخر الاخبار

استعادة الوثائق المحذوفة على PC Data Recovery


من الجدير بالذكر أن معلومات العميل هي أحد أهم الأشياء على أجهزة الكمبيوتر ، حيث يقوم بعض عملاء باستحدام برنامج الاستعادة 
PC Data Recovery Windows لاسترجاع بعض المعلومات المفقودة للعميل ، مثل السجلات ، والتقارير ، والتسجيلات ، والصور الفوتوغرافية المهمة التي تحدث بسبب محو مستند أو منظم وفقدان جزء أو ضرر التقسيم .

يعد مسح مستند أو مغلف من أكثر أنواع المعلومات سوءًا وطبيعيًا على جهاز الكمبيوتر ' يمكنك استرداد المعلومات التي تم مسحها ومحوها عن غير قصد وفقدانها بسبب محو السجلات المنظمة من خلال سلة المحذوفات . 
ومع ذلك ، يمكن أن تكون هناك مواقف يكون فيها هذا خارج نطاق الخيال ويفقد العديد من السجلات والمنظمين لأن سلة المحذوفات هي مساحة مختلفة عن الدائرة الصلبة التي تحافظ على جميع المغلفات التي قمت بمسحها واحتمال إعادة وضعها مرة أخرى إلى وضعها الفريد طالما أنها لا تزال في سلة المحذوفات . 

فيما يتعلق بالضغط على زر Shift + Delete ، ستقوم دائمًا بمسح السجلات والمعلومات من الأداة ، ولا يمكن استردادها مرة أخرى . 
من الممكن محو السجلات إلى الأبد من سلة المحذوفات ' يمكن أن تؤدي اعتداءات البرامج الضارة من برامج مكافحة الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة إلى إلحاق الضرر بالقسم وبهذه الطريقة نفقد المستندات والمغلفات المهمة ' تلك الموجودة في القسم إذا كان يجب أن يكون هناك تكرار لإعادة تقسيم اللوحة الصلبة تمكن العملاء من محو القسم عن طريق الخطأ أثناء تقديم Windows آخر واختيار قسم آخر .

استعادة الوثائق المحذوفة على PC Data Recovery


لتنزيل Recuva على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا

عند البدء في استرداد المستندات والمعلومات ، من المستحسن الاحتفاظ بالسجلات المستردة في مكان آخر غير الموجود قبل مسح تلك السجلات والملفات المهمة . 
إليك أفضل برنامج لاسترداد معلومات العميل لنظام التشغيل Windows أو المستندات والأظرف .

1 . برنامج استرداد وثائق Recuva :

ربما يكون برنامج Recuva هو أفضل برنامج لاسترداد مجموعة كبيرة من السجلات المحذوفة ، حيث يعيد إنشاء الصور والموسيقى والتقارير والتسجيلات والوثائق المعبأة من أنواع مختلفة ورسائل ، بغض النظر عما إذا تم إرسالها أو الحصول عليها من رفاق وأنواع مختلفة من السجلات ، ولا إعادة إنشاء الأجزاء أو اللوحات .

قبل البدء في إخراج لاسترداد المستندات المحذوفة ، تطالبك النافذة التالية بالعثور على السجلات المحذوفة . يمكنك اختيار أي من الخيارات المصاحبة :
ابحث داخل جهاز الكمبيوتر الشخصي حيث يدعم محركات الأقراص الثابتة ، ومحركات الأقراص القابلة للإزالة ، والتقارير ، والمستندات ، وأوعية إعادة الاستخدام ، أو الأقراص المضغوطة وأقراص DVD

يحتوي البرنامج على ميزة تسليط الضوء على تصفية المستندات التي تم مسحها بالضغط على Deep Scan لرؤية المزيد من السجلات ، ومع ذلك يستغرق الأمر الكثير من الجهد لإنهاء إجراء التحقق من الصور .

2 . Mini Tool استعادة بيانات الطاقة :

يمكن للبرنامج استرداد المعلومات والمستندات المحذوفة من اللوحة الصلبة ، وذاكرة الخط ، والأدوات المرتبطة بـ USB ، والأقراص المضغوطة وأقراص DVD ، وبطاقات الذاكرة ، وأدوات الوسائط المتقدمة ، والعديد من الأدوات المختلفة ، تمامًا مثل القدرة على استرداد الأجزاء المتضررة ، والأجزاء المفقودة ، يمكن للوسائط المحوسبة والأقراص المدمجة والدوائر DVD وسجلات الاسترداد بشأن المخصصات المفقودة التي لم يتم فتحها بعد أو لا تعمل ، استخدام الأداة غير المحذوفة لاستعادة السجلات والملفات التي تم مسحها عن طريق الخطأ .
من المخطط أن يتم تسليط الضوء على Digital Media Recovery لاسترداد أدوات الوسائط المتنوعة وإعادة إنشاء مستندات الوسائط ، على سبيل المثال ، الصور الفوتوغرافية والصوت وتسجيلات الفيديو . 

يمكن استخدام هذا العنصر لاسترداد تسجيلات البصر والصوت من محركات أقراص USB المتعرجة أيضًا .
علاوة على ذلك ، يمكن استرداد واستعادة المستندات من الدوائر المصممة أو المخدوشة من قرص مضغوط أو قرص DVD .

يدعم البرنامج استعادة مجموعة واسعة من السجلات المختلفة في الأرشيفات والصور والتسجيلات والصوت والرسائل التي تعمل على Windows 10 و 8.1 و 8 و 7 و Vista و X P .

Mini Tool استعادة بيانات الطاقة



لتنزيل Mini Too Power Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا

3 . معالج استعادة البيانات Ease US :

تدعم Ease US استرداد الأجزاء المحذوفة أو المغطاة أو المفقودة واسترداد سجلات الوسائط المتقدمة ، على الرغم من الصور والأرشيف ومجموعة كبيرة من المستندات والتسجيلات والسجلات المضغوطة والعديد من مواقع السجلات الأخرى والقدرة على استرداد المعلومات من الدوائر الصلبة وخارج بطاقات الذاكرة ، و USB ، و DVD ، والأقراص المدمجة ، وأدوات الوسائط المحوسبة .
عند فتح نافذة البرنامج ، انقر فوق رمز الإخراج واختر الطرود لاستردادها من السجلات لبدء المسح بحثًا عن المستندات التي تم مسحها ، وعندما يتم السعي إلى ظهور نافذة أخرى مع جميع السجلات التي يمكن استردادها مرة أخرى على الأداة ومن الممكن ألا تظهر الأسماء الأولى للسجلات التي تم استردادها ويتم تقسيم البرنامج. السجلات من 5 أنواع ، وهي الصور والتقارير والتسجيلات والسجلات الصوتية والرسائل .

معالج استعادة البيانات Ease US


لتنزيل EaseUS Data Recovery Wizard على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-