أخر الاخبار

قم بتنزيل Opera Browser 2020 أحدث إصدار للكمبيوتر الشخصي

برنامج Opera Browser  متميز بين برامج الويب الأخرى التي حازت على تقديس عدد كبير من العملاء حول العالم ومنافس قوي لجميع برامج الويب المعروفة ، على سبيل المثال ، Google Chrome و Firefox وغيرها. يعطي البرنامج العديد من النقاط البارزة التي جعلت منه البرنامج المفضل لبعض عملاء أجهزة الكمبيوتر ، يمكنك مشاهدة مجموعة واسعة من المواقع في وقت مماثل دون التأثير بشكل غير عادي على إنتاجية الأداة. يمكنك أيضًا إرسال الرسائل واستلامها على بريدك الإلكتروني ويمكنك زيارة أفراد عائلتك وأصدقائك وشركائك في العمل والتحدث معهم ، برنامج Opera Browser يوصف بقدرته المذهلة على تحميل الوثائق من المواقع بفاعلية وبسرعة ، ويعتبر برنامج اوبرا من البرامج الرئيسية التي حاولت عرقلة العروض الترويجية ونوافذ البوب ​​، مما يعطي الكثير من العزاء والصفاء لعملاء البرنامج ، فبرنامج أوبرا يرقص بعيدا في مجموعة واسعة من أطر العمل ، على سبيل المثال ، Windows و Mac و Android ، بحيث يمكنك تشغيله على أجهزة الكمبيوتر ومحطات العمل والهواتف المحمولة المتقدمة ، على سبيل المثال ، Samsung و هواوي وغيرها ، كما أنه يوسع من عمر بطارية الكمبيوتر الشخصي.



يحافظ البرنامج على أمنك عن طريق منع أي شخص من متابعة المواقع التي زرتها أو معرفة كلمات المرور الخاصة بك. يمكنك أيضًا حذف محفوظات الاستعراض والصفحات التي زرتها. يعتمد البرنامج على حسابات التشفير المعقدة لحماية الأمان لأنه ينبهك من المواقع المشبوهة التي تحتوي على إصابات أو برامج تجسس وبالمثل يقوم بتصفية اتصالات البريد الإلكتروني لضمان تحريرها من العدوى أو أحصنة طروادة أو البرامج الضارة. في حالة رغبتك في استخدام الإطلاع المقنع ، يقدم البرنامج وضعًا سريًا للمطالعة.
يشتمل البرنامج على مستخدم سجل PDF بهدف أن تتمكن من الاطلاع على صفحات PDF التي تتصل بك وفتحها عن طريق البريد الإلكتروني أو صفحات PDF على مواقع الإنترنت المختلفة ، ويقدم البرنامج إشعارات في حالة ظهور رسائل جديدة عبر البريد الإلكتروني.



يدعم البرنامج قدرًا كبيرًا من اللهجات العالية مما ساعده على الانتشار في كل مكان حول العالم ، البرنامج مجاني للاستخدام الفردي ، حيث يمكنك تنزيله وتقديمه على جهاز الكمبيوتر دون مصاريف ، ويسمح البرنامج بتوسيع الرسائل والصور و Adobe Flash الذي يحاول مساعدة المعاقين البصريين على رؤية محتوى صفحات الموقع دون أي مشكلة.

من بين أبرز مميزات برنامج Opera:

1. افتح العديد من صفحات الموقع في وقت واحد.

2. تنزيل أو نقل المستندات على الإنترنت بسرعة.

3. مربع الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة.

4. يدعم مجموعة واسعة من أطر العمل.

5. الحفاظ على الحماية من المبرمجين والمواقع الضارة.

6. يدعم في وضع ملاحة تمويه.

7. إرسال تنبيهات في حالة وجود رسائل جديدة على البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل بين شخص وآخر.

8. يشتمل على قارئ PDF لعرض وقراءة جميع صفحات PDF على الإنترنت.

9. البرنامج مجاني للاستخدام الفردي.


بيانات حول تسليم Opera Browser 2020

تصريف البرمجة: Opera 70.0 Build 3728.106

تاريخ التسليم: أغسطس 2020

المصمم: Opera Software


حجم البرنامج: 54.3 ميجا بايت

لغة البرنامج: يدعم العديد من اللهجات

متطلبات العمل: Windows X P 10،8،7

تصريح البرمجة: مقابل لا شيء من الجيب

التصنيفات: برامج متصفح الإنترنت ، برامج الكمبيوتر

قم بتنزيل متصفح Opera للكمبيوتر الشخصي: -

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-