أخر الاخبار

قم بتنزيل أحدث أصدار برنامج Google Chrome للكمبيوتر الشخصي ، Google Chrome 2020

يعد برنامج Google Chrome برنامجًا متميزًا بين برامج الويب الأخرى ويتم وصفه بالعديد من الظروف المواتية ، بما في ذلك السرعة أثناء الإطلاع والمجاني والأساسي والبسيط في الاستخدام ، وقد تم إنشاؤه بواسطة منظمة Google العالمية ، ويتضمن البرنامج فهرس ويب رائدًا يمكنك من خلالها الوصول إلى الوجهات والبيانات التي تحتاجها من الإنترنت بسرعة ويشجع البرنامج إجراء المتابعة من خلال إظهار النتائج والتوصيات التي تبحث عنها أثناء التأليف من خلال وجود أحدث المواقع التي تمت زيارتها بهدفك يمكن أن تصل إلى ما تبحث عنه في إطار زمني قصير.
يحتوي البرنامج على حشوة مبرمجة للهياكل الإلكترونية ، بحيث يمكنك إنهاء الهياكل على الإنترنت بعلامة واحدة ، حيث يحتفظ البرنامج بالبيانات التي قمت بتكوينها مسبقًا ، على سبيل المثال ، الاسم والعنوان والهاتف والبريد الإلكتروني ، ومتى اكتبه مرة أخرى سيظهر بشكل طبيعي ، مما يوفر قدرًا كبيرًا من الوقت ويتجنب صعوبة التأليف.



يتمتع برنامج Google Chrome بميزة مزامنة المظهر من الأدوات التي تم تغييرها ، لذلك في حالة البحث من جهاز الكمبيوتر ولم يتم الانتهاء من السعي وراء ذلك ، يتسبب البرنامج في استمرار المهام الجارية على الأدوات المختلفة ، على سبيل المثال ، الأجهزة المحمولة أو الأجهزة اللوحية بواسطة التحكم في إعدادات البرنامج عن طريق مراجعة وتحديث بياناتك المتزامنة على جميع الأدوات مثل كلمات المرور والإشارات المرجعية ، مما يشجعك على الوصول إلى Gmail و YouTube و Google Drive وغيرها.
يمنحك البرنامج العديد من الإضافات على Chrome التي تساعدك على الوصول بشكل فعال وسريع إلى مواقعك المفضلة وتجعل من السهل البحث على الإنترنت عن طريق تجنيب الوجهات والصفحات التي تمت زيارتها مؤخرًا ، مما يوفر قدرًا كبيرًا من الوقت. فرض لكل برنامج رئيسي ، على سبيل المثال ، متصفح Firefox و Opera و U C Browser. البرنامج متعدد اللغات ويعزز اللغة العربية.

من بين أبرز مميزات برنامج Google Chrome:

1. تصفح الويب السريع.

2. مواكبة المواقع التي تمت زيارتها وصفحات الويب.

3. الملء التلقائي للهياكل عبر الإنترنت.

4. البرنامج مجاني ولهجات مختلفة.

5. مزامنة القراءة على أدوات مختلفة.


بيانات حول أحدث إصدار لبرنامج Google Chrome

تفريغ البرمجة: جوجل كروم 83.0.4103.61 مستقر

تاريخ التسليم: مايو 2020

المصمم: Google


حجم البرنامج: 55.7 ميجا بايت

لغة البرنامج: يدعم العديد من اللهجات

ضرورات العمل: جميع عمليات الترحيل من Windows

X P - Vista-7-8-10

تصريح البرمجة: مقابل لا شيء من الجيب

الحصص: برامج كمبيوتر ، برامج متصفح الإنترنت ، برامج كمبيوتر 2020




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-